منتديات المستقبل



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المستقبل

منتديات المستقبل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بك في منتديات المستقبل


    اول رواية لي :: عسىا هالضحكه ماتفارق شفاك ::: \\ بقلمي : الحالمه

    سناء
    سناء
    Admin
    Admin


    عدد المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 23/06/2010

    اول رواية لي :: عسىا هالضحكه ماتفارق شفاك ::: \\ بقلمي : الحالمه Empty اول رواية لي :: عسىا هالضحكه ماتفارق شفاك ::: \ بقلمي : الحالمه

    مُساهمة  سناء الأربعاء يونيو 23, 2010 10:23 am

    اول رواية لي :: عسىا هالضحكه ماتفارق شفاك ::: \\ بقلمي : الحالمه


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاآآآـته ...

    هـآذي أأول روآيه لـي رومانسيه بآسم ::عسىا هالضحكه ماتفارق شفآك::
    بقلمي \\..
    مقدممه..:


    حين..تعصف بنا الآلام وتهزنا رياح الشوق والحنين...وتمطرنا الدموع

    سيولا...وحين تنزف جروحنا احزانا...وتملئنا العبرات والآهات..وحين نفقد

    الاحساس وتضمحل مشاعرنا واحسيسنا.......لايبقى لنا إلانور ينبثق في الافق

    يبعث فينا آمالا جديده نضيئ بها ماتبقى لنا من ايام في هذه الحياه

    نور.....هو إيماننا بقدرته عز وجل في تفريج الهموم.....وان يصلح لنا

    امورناويبري جروحنا...ويحي فينا قلبا قتلته قسوة الايام....وظلم
    الموضوع الأصلى من هنا: شبكة منتديات الكوت اول رواية لي :: عسىا هالضحكه ماتفارق شفاك ::: \\ بقلمي : الحالمه

    البشر.....وينعم علينا بحب ينسينا حزن الايام..حب ليس كأي حب......حب قل

    وجوده في هذه الايام.......


    حب توالد بعد كره عميق فأصبح اشد وأعظم حب يمكن ان يكون


    بين رجل وامرأه......حب اهان واذل قلب
    بطلتنا
    روايتي تتكلم...عن الكبرياءوالمكابره.....
    عن الكره والحب.....عن الذل والاهانه......
    عن الصبر.....والتضحيه....عن عشق
    ...كسر قلبا..
    ينبض بالحب لكل من حوله

    وجعل جروحه تنزف.....فهل يرجع .....ويداويها




    اول شي اعرفكم بأبطال قصتنا:

    عايلة ابو طلال : ابوطلال ( صالح) 42سنه
    ام طلال( مها) 39 سنه
    طلال 24سنه [ انسان وسيم وتسليته هي التشبيك ]
    تركي 21سنه [ انسان رأقي وحبوب يسمووونه بالعيله..الصدر الرحب أي شخص منهم يعااني مشكله يلاقي النصايح والحلول عنده ]
    أمل 17 سنه [ دلووعة البيت شعرها بني قصير قاصته قصة الفراوله ]

    عايلة ابو متعب :ابو متعب ( سعود ) 44 سنه
    ام متعب (ساره) 38
    متعب 22 سنه [ شخص وسيم حبووب يحب اخته الوحيده منى عينه نيهال]
    نيهال 18 سنه [ شعرها اسود لاخر ظهرها وعيونها مكحله رباااني وجهها طفوولي كل من شافها يخق عليها }
    محمد 12 سنه [ طايش مرررررره واوقات فراااغه يقضيها على نيهال ويسوي فيها مقالب]
    ساره 9 سنوات [ انسانه مره كيووت وتزنن عندها غمزتين يطيحون الطير هي بحالها والكل بحاله اهم شي عندها الي تطلبه يجيلها ]

    عايلة ابو مهند: ابو مهند( ناصر ) 44 سنه
    ام مهند ( وفاء ) 40 سنه
    مهند 22 سنه [ انسان وسيم لدرررجه ... رجولته طاغيه رشيييق ... ومبدأه [ فلها وربك يحلها ]
    حاتم 14 سنه
    رزان 11



    .................................................. ................




    في قسوة الششتا نيهال جالسه ومتلفلفه بالبطانيه وحاطه الابتوب بعبها وبلياله مطلعه كفينها من تحت البطانيه وفاتحه المسسن وبس تتسولف مع امل

    المحادثه بينهم::::::::

    نيهال :اييه يالدبه كيفك
    امل:تمام وانتي
    نيهال:بخير
    امل:دوم ياقلبي
    نيهال:اييه وش اخبارك مع مهند
    امل:ابد والله الحال على ماهو عليه بس مسن , يختي تصدقين احسه مل.
    نيهال:من ايش
    امل:يعني من العلاقه الي بينا
    نيهال: ليه مو تقولين قالك تقدمت لك وامك رضيت
    امل:ايييه بس مادري .
    نيهال:اقول اسكتي لا اكفخك .كم مره قلتلك بطلي الوسوسه حقتك
    امل:ههههههههه ياحليلك يانونا ..امل دمعت
    نيهال:امول ايش فيك سكتي
    امل:لا ابد بس احس نفسي.........>جات تبي تكمل الا
    سكتتها نيهال وقالت:خلاص لاتكملين فهمت.....سكتت شوي،،،،،وسحبت نفس ..........وكتبت لاياقلبي وش فيك ...قلتلك خلاص انا نسيته ونسيت ايامي معاه ..ونيهال تكتب وهي تبي تنفجر من الدموع ...لآن هذا حبيبها وتموت فيييه وهو كان يحبها بس هي الي بعدت عنه.......لسبب محد يعرفه بتعرفونه بالقصه.
    امل:احاول اصدقك بس والله ضميري يأنبني.
    نيهال :خلاص قفلي عالموضوع.
    امل:تامرين امر
    امل :اييه وين الي قال بيجي اليوم العصر
    نيهال:يختي شسوي امي امسكتني نبي نرفع البيت الدنيا جايه على العييد
    امل:ههههههههههه مثلي تصدقين كرهت العيد كل ماقول بطلع وييين الدنيا جايه على عيد مافيه طلعه.
    نيهال:هههههههههههههههه
    وجلسوا ساعتين يقرقروووووون بهالموااضيع .

    .....................


    يوم الاثنين
    الساعه 5:30

    يدق المنبه وصووته عالي
    نيهال: محمممممممممممممممممممممممممممد بصووت عالي صحت كل البيت

    راحت ركض لغرفة محمد وتصارخ محمد قوووم بسسرعه
    ومحمد مغطي راسه بالبطانيه ويضحك عليها
    نيهال: انا كم مره قلتلك لاتغيرلي نغمت المنبه
    محمد اقسم بالله والله العظيم ورب الكعبه ولي خلاقني ولسه يبي يكمل الا لقى مخده جاايه بوجهه
    نيهال:حركاتك حفظتها يلا قوم اشوف وقف على حيلك وافطر .
    قام محمد وهوو يضحك على شكل نيهال وهي قايمه من النوم مفجووعه
    قامت ام متعب الله يحفظها وجهزت الفطور
    وتنادي نيهال وينك

    نيهال: ايه يمه جايه ....وهيه تعدل شعرها
    دخلت نيهال الصاله وهي تناظر محمد نظرات حقد علي سواه فيها
    ابو متعب خير نيهال وش فيك معصبه
    نيهال: لا ابد يبه بس معصبه من واحد وحسابي معاه وهي تبتسم ابتسامه خبيثه وتشرب الكافي وعيونها على محمد.

    وراحت نيهال على المدرسه طبعا اخر سنه.

    دخلت المدرسه الا بوجهها زهره
    :هلا نيهال كيفك
    نيهال:تمام وانتي
    الا ورن الجرس كل وحده توكلت على فصلها
    درسوا 7حصص وجاه موعد الخروج الساعه 1:30

    يوم الاثنين بالليل

    الا ورن جوالها
    تطالع نيهال الجوال :مين ذا رقم غريب رجع دق
    قررت ترد
    نيهال: الو الو الو ...محد رد ..

    بعدين مسكت كتاب الكيمياء وجلست تذاكر

    6:30
    نيهال نيهال نيهال يمه قومي يلا

    ونيهال تحاول تفتح عينها
    ام متعب: قوووومي يلا تأخرتي
    نيهال مفهيه :على مين


    ـــــــــــ ـــــــ


    البارت الجآآي بعد الردوود وبليزز ابي تفاااعل على الرواية
    دمتم بود..||..

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 11:20 am